موقع خاص بالشعر والأدب واللغة العربية
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولعزيزي الزائر إذا لم تسجل فتفضل بتدوين توقيعك في سجل الزوار

شاطر | 
 

 قصة علاج الرميتزم والتهاب المفاصل او مايسمى الرثوية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المربد



عدد الرسائل : 92
العمر : 62
الرسالة :


الرتبة
مشرف
المنتدى الصحي


تاريخ التسجيل : 24/12/2008

مُساهمةموضوع: قصة علاج الرميتزم والتهاب المفاصل او مايسمى الرثوية   الخميس يناير 08, 2009 2:15 am

بسم الله الرحمن الرحيم ه
الحقيقة استاْذنت من الاخت صاحبة الموضوع ان انشره بالمنتدى للاستفادة من التجربة
رغم ان في الموضوع كلمات اعترضت عليها لانها حملت امور تخص المدح وهذا الامر حاولت ان امسحه
فوجدت ان بعض كلماته ترتبط بمسيرة العلاج والحقيقة لعلمي ان المديح لايرفع شاْنا ولا ينقص منه
فالامر من الله لان الشفاء بيد الله لذا فالفضل كله لله وما نحن الا اسباب اجرى الله سبحانه وتعالى على ايدينا بعض
المعرفة التي تدخل في المعالجة فاْستغفر الله العظيم واتوب اليه من أي عمل او سلوك يغضب الله
واليكم الموضوع كما نشرته اختنا في احد المنتديات
مساء الخير لجميع الأخوة والأخوات في المنتدى وكل عام وإنتو بخير بالعام الجديد وينعاد عليكن .
اليوم مع أول أيام السنة الجديدة حابة إعرض إلكن قصة تجربة شخصية للعلاج بالأعشاب مشان يستفيد منها جميع الأخوة المصابين بهل المرض اللعين ومشان كمان إشكر الأخ النبيل والشهم يلي ساعدني .
الحقيقة إنو الوالد يعاني من مرض إلتهاب مفاصل رثوي مزمن ومن روماتيزم ومن اعراض هل المرض حدوث نقذان في جميع مفاصل الجسم وحدوث تورم وإنتفاخ في المفاصل صعوبة المشي والحركة في حال كانت الهجمة قوية وألام قوية جداً بالإضافة لتشكل عقد صغيرة عند المفاصل تسبب ألام شديدة.
وطبعا الاعراض السابقة كلها تظهر بالرغم من أخذ مختلف الأدوية الكيميائية من كورتيزون إلى غيرها من الأدوية الكثيرة والمتنوعة والتي بالإضافة إلى المرض تسبب ألام بالمعدة وتسبب نقص بالمناعة وتسبب إرتفاع في ضغط الدم نتيجة إستخدام الكورتيزون .
لهكذا كان من الضروري البحث عن بديل للعلاج ولللتخفيف من هل الألام وبالحقيقة أنا من الأشخاص الذين يؤمنون بالعلاج بالأعشاب وبالأغذية الصحية بشكل كبير فبدأت البحث بالإنترنيت عن علاج هل المرض بالأعشاب وكان ال فضل الكبير لهل المنتدى الرائع في العثور على الجواب حيث لفت إنتباهي قسم الصحة والغذاء بشكل كبير وخاصة المقالات يلي عم يكتبها الأخ هاشم الحسين لأنها بالحقيقة بتدل على خبرة كبيرة بهل المجال( الأعشاب) وعلى معلومات قيمة جاءت نتيجة بحث طويل فبدأت بالتراسل معه عن طريق المنتدى لأشرح له حالة الوالد وبالحقيقة هو مشكور كتير لأنو كان متعاون جدا معي وأخ كبير بكل معنى الكلمة ولحسن الحظ إنو طلعنا من نفس البلد سوريا فتحدثت معه على الهاتف وشرحت له الوضع بالتفصيل فما كان منه إلا ان أرسل لي عبر البريد جميع الأدوية والاعشاب التي تفيد في حالة الوالد وطبعا أبى ورفض بشدة أن يأخذ أي مقابل لها .
الوصفة كانت كالأتي :1- زيت الخردل + زيت الكافور + زيت النعنع تخلط هذه الزيوت بكميات متساوية ويدهن بها مكان الألم من المفاصل وصدقوني النتائج مذهلة جدا حيث أن الألم يختفي بعد فترة قصيرة جدا.
ولقد ارسل لي قطرميز من مرهم للمفاصل ليدهن به الوالد مكان الألم وبالفعل النتائج كانت مذهلة .
2-كماوصف له إستخدام العسل المخلوط بالعكبر حيث لكل كيلو عسل 35غ من العكبر يؤخذ ملعقة صغيرة قبل كل وجبة طعام .
3- مغطس للرجلين بمطحون الخردل حيث يضاف لخمسة لتر من الماء الساخن 2ملعقة كبيرة من الخردل. هذه الوصفة أزالت الورم من القدمين بشكل نهائي تقريبا.
4- زهورات من إكليل الجبل والمردقوش كوب على الريق والأخر قبل النوم مساء.
5- مرهم مضاد للفطريات الناتجة عن نقص المناعة بسبب الأدوية مكون من زيت النيتول وزيت الجعدة وشمع العسل وبالفعل النتائج مذهلة خفت بقدار كبير جدا من الدهنة الأولى .
6- زهورات أرسلها لي من عنده لا أعرف مما تتتكون ولكنني أدعوها زهورات صحراوية لأنها تحتوي على أعشاب لم أرها في منطقتي من قبل بالنسبة لهذه الزهورات شرب منها كل من في المنزل وكانت رائعة للمعدة ومضاد قوي للكريب.
وفي النهاية لا يسعني إلا ان أحمد الله وأشكر هذا الأخ الشهم والنبيل السيد هاشم الحسين وأدعو له ولجميع عائلته بالصحة والعافية والخير لأنكم لن تصدقوا الفرق والتحسن الكبير الذي طرأ على الوالد منذ إستخدامه لهذه الأعشاب بصراحة النتيجة كانت مذهلة تحول من شخص لا يستطيع المشي والوقوف إلا بالعصا إلى شخص نشيط ومليئ بالحركة والنشاط وأوجاع المعدة زالت نهائيا والفطور خفت بشكل كبير بتمنى يستفيد كل من يعاني من هذا المرض من هذه الوصفة وان يحاول تطبيقها لأنها بالفعل رائعة.
ملاحظة أخيرة: بالنسبة لمرضى التحسس الأنفي لقد تم ذكر في إحدى وصفات السيد هاشم الحسين عن إستخدام العسل عن طريق وضعه بالعينين فبل النوم انه يوقف العطس نهائيا عند حدوث نوبة تحسس انفي بالفعل تم تجربتها من قبل صديقتي حيث كانت تعاني من نوبة تحسس انفي شديدة وفي اليوم الثاني لإستخدامها توقف العطاس نهائيا متل مابيقولوا إجت متل مسحة رسول.
وبالنهاية شكر خاص للسيد هاشم الحسين مني ومن عائلتي والله يجزيك كل خير
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
قصة علاج الرميتزم والتهاب المفاصل او مايسمى الرثوية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
موقع الشاعر مصطفى الزايد :: المـنـتـدى الصـحـي :: الطـب البـديـل-
انتقل الى: